كنيسة الانبا تكلا هيمانوت الحبشى بالزقازيق


إن الإيمان لا يعرف المستحيل

اذهب الى الأسفل

إن الإيمان لا يعرف المستحيل

مُساهمة من طرف ابن الكنيسة في 5/11/2010, 1:32 pm

الرب قريب لكل الذين يدعونه الذين يدعونه بالحق " ( مز 145 : 18 )


كان الأنبا ايساك مطرانا لبنى سويف و البهنسا و ذهب مرة ليزور إحدى القرى التابعة لمركز بني مزار ، و عندما وصل بسيارته إلى القرية وجد كثيرا ا من المسيحيين يجرون حوله و وجوههم يعلوها الخوف و الفزع ، و لما سال عن السبب علم أن النيران قد اشتعلت في الأجران التي يوجد بها محصول القمح الذي جمعوه هذا العام و أن الأجران متلاصقة فالنيران ستقضى على كل المحصول و يضيع تعب العام كله و هذا يهدد بفقر شديد لأهل البلدة .



نزل المطران من سيارته و قبض على حفنة من التراب و وقف بإيمان يصلى و يردد المزامير ثم القي بالتراب في الجو و هو يقول " صوت الرب يقدح لهب نار " ( مز 29 : 7 ) ، و طار التراب في الجو و تعجب أهل القرية عندما وجدوا النيران تخمد و ينحصر الحريق فى مكان محدود و ينجو محصول الحقل ز




+إن الإيمان لا يعرف المستحيل ، فمهما تكن المشكلة صعبة و بلا حل فالأيمان يستطيع التغلب عليها لان الله قادر على كل شئ و ضعفنا البشرى لا يعطل عمله و خطورة المشكلة أو اتساعها لا تكبر عن مراحمه و قدراته .



عندما تقابلك اى مشكلة أو احتياج ، اطلب من الله و إذا فوجئت بأمر غير متوقع استنجد به و إذا حاربتك خطية بعنف فاسجد أمامه و تشبث بقدميه و لا تتركه حتى يمد يده و يعطيك سلاما و يشعرك بوجوده ، فهو إلهك المسئول عنك الذي لا ينساك أبدا .


أطع وصاياه مهما كانت صعبة ، فبهذا تخلى مسئوليتك و هو الذي سيحارب عنك و يتصدى لكل ما يصعب عليك . انتظره و اطلبه بلجاجة حتى يعطيك ما تحتاجه و يعزى قلبك .




لأبونا المحبوب القس
+++يوحنا باقى +++



avatar
ابن الكنيسة
+ المسئول الاول عن المنتدى +

النوع : انثى
نوع المتصفح: :
الجنسية :
المهنة :
الهوايات :
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 28
المشاركات : 6083
معدل تقييم المستوى : 42
بمعدل : 12991
تاريخ الميلاد : 19/01/1990
الكنيسة او الابراشية : : الانبا تكلا بالزقازيق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://avatakla.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى