كنيسة الانبا تكلا هيمانوت الحبشى بالزقازيق
خائن انا ... Ouooou13
خائن انا ... Ouooou13
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنشوراتالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خائن انا ...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الراعى الصالح

الراعى الصالح

النوع : ذكر
نوع المتصفح: : خائن انا ... Mn_110
الجنسية : خائن انا ... 114
المهنة : خائن انا ... Patron10
الهوايات : خائن انا ... Travel10

خائن انا ... Empty
مُساهمةموضوع: خائن انا ...   خائن انا ... I_icon_minitime10/8/2013, 9:18 pm

خائن انا ... 9277002615
يريد القلب ان يصرخ خائن انا خائن انا ..قد نقضت عهودي.
كم من مرة عاهدتك ولم افي بالوعد ,كم من مرة وعدتك ولم افي بالعهد !اراني اصرخ بملئ الفم بكلمات حماسه عن حبك. حينئذ تذكرت هؤلاء ما فعلت معهم اعمال حسنه تليق باسمك القدوس .كم قالوا كلمات في حبك!كم مدحو شخصك .واظهروا ايمانهم باحسانك اليهم.ثم جاءة لحظة الخيانة حينما اسلموك هم بايديهم الي الصليب! يا لها من فاجعة!ما هذا التناقض البشري العجيب يا سيدي! فالخيانة تسري في العروق .ما هذا؟من يطيق كل تلك الخيانه ؟.وانت كانسان مختبر الألم والحزن والوجع ما شعورك نحوهم ! هل كنت تشعر بالكره نحو من اساءوا اليك ؟اراك علي الصليب تنزف دماً وتغفر لهم ! تغفر لهم كيف ! هؤلاء من فعلت معهم كل معروف و عمل حسن واسلموك تسامحهم كيف !هذا لا ندركه نحن كبشر و لا استطيع ان اعبر عنه ! و ما نفعله معك الان كل يوم .ويبقي السؤال هل بعد كل هذا المعروف والاحسان والحب والحنان نخونك ؟ماذا فعلت لنا لنفعل بك هذا !انقابل احساناتك في حياتنا بخيانه !
انظر الينا.. فاعيننا الي الاسفل تنظر يا سيدي لا تستطيع ان تنظر اليك كيف تنظر في عينك وفي عينيك عهودنا اليك....
مرارة تمرمر انفسنا من الداخل كيف نخون الحبيب .حزن يعتصر قلوبنا واجسادنا لا يعبر عنه كلمات ,.قيود تكبل نفوسنا ألا تفك انت القيود اري من بعيد
جرح الحبيب ينزف دماً لاجل الخيانة .. فتأن الاحشاء بدموع مكتومه وتصرخ باعلي الاصوات .
الحبيب يتالم لاجلي وموضوع خارجاً وانا داخلاً لا ابالي! هل جزاء الاحسان الجفاء !

لماذا احببتني يا سيدي ..ليس في ما يحب ترد لي قائلاً ان نفسي سوداء وجميلة !كيف هذا؟ فكلي قبح بينما انت قدوس طهوراً ... كيف لقدوس ان يحب من لا يوجد فيه شيئ يحب !ويري نفسي جميله .اصرخ بدموع تجيش في نفسي لا استحق البنوة لشخصك .اغفر لي واعني كما غفرت لمن خانك ومن طعنك من الخلف ظهرك .
AL MALEKA HELANA

AL MALEKA HELANA

النوع : انثى
نوع المتصفح: : خائن انا ... Mn10
الجنسية : خائن انا ... 010
المهنة : خائن انا ... Collec10
الهوايات : خائن انا ... Writin10

خائن انا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: خائن انا ...   خائن انا ... I_icon_minitime17/8/2013, 6:18 am

مرارة تمرمر انفسنا من الداخل كيف نخون الحبيب .حزن يعتصر قلوبنا واجسادنا لا يعبر عنه كلمات ,.قيود تكبل نفوسنا ألا تفك انت القيود اري من بعيد
TO ZO0OM

TO ZO0OM

النوع : انثى
نوع المتصفح: : خائن انا ... Mn_510
الجنسية : خائن انا ... 114
المهنة : خائن انا ... Collec10
الهوايات : خائن انا ... Writin10

خائن انا ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: خائن انا ...   خائن انا ... I_icon_minitime6/9/2013, 8:42 pm

لماذا احببتني يا سيدي ..ليس في ما يحب ترد لي قائلاً ان نفسي سوداء وجميلة !كيف هذا؟ فكلي قبح بينما انت قدوس طهوراً ... كيف لقدوس ان يحب من لا يوجد فيه شيئ يحب !ويري نفسي جميله .اصرخ بدموع تجيش في نفسي لا استحق البنوة لشخصك .اغفر لي واعني كما غفرت لمن خانك ومن طعنك من الخلف ظهرك .

خائن انا ...
صفحة 1 من اصل 1